أنا وقلبي ... بقلم الشاعر الراقي علي يوسف ابو بيجاد

انا وقلبي
بقلمي
علي يوسف ابو بيجاد
... 
قال قلبي 
هل ودعتها
قلت نعم
ودعتها
قال قلبي 
هل تركتها
تذهب الم تكن تحبها
قلت نعم تركتها
ونعم لازلت احبها
قال قلبي
وكيف هذا
الم تكن تتمني 
اسعادها 
قلت نعم ولهذا
تركتها تختار 
ما يحلو لها
فالحب يا قلبي
ليس امتلاك
ولا ان تتمسك
بمن لا يهواك
وان اختارت غيرك
حتي وان كنت
تحبها  فدعها 
وشأنها وتمني لها
الصواب في قرارها
قال قلبي
اذا لم تكن تحبها
قلت 
ربي اعلم بي وبها
فمن احب 
تمني لمن احب
السعاده حتي 
لو لم يكن موجود
لتحقيقها
ولو كانت مع غيره
لانه ساعتها 
لا يستحقها
لانه لو كان لملأ
عليها حياتها
وكان مليء عيونها
وقلبها
فالمشكله ليست 
عندي ولكن عندها
هي من اختارت
هي من قررت 
ان غيري اصلح لها
فلهذا ودعتها
فماذا تريد مني
يا قلبي 
ان اتوسل لها
واركع تحت قدمها
واتذلل راجيا 
هواها وعشقها
لا وربي لن يكون
ولو كانت اخر 
امراه في الكون
لتركتها
فتوقف يا قلبي
عن لومي ولومها
وادعوا لي ولك
ان ننسي حبها
.....
بقلمي
علي يوسف ابو بيجاد

تعليقات