* زُليخةٌ فيّ العشق *** الشاعرة مارينا أراكيليان أرابيان

 *** زُليخةٌ فيّ العشق ***

أخبَرّني وهو يذوب ولهاً بي:
أيتها الانثى التي تروقين لي، بفستانكِ الأحمر ذو الصدر المفتوح يروق لي ، وكُتبكِ العتيقة ممزقة الجوانب والمهترئة على الرفِ القديم تروق لي ، والروج الكبدي يروق لي..
ثم هتفْ : مثلما قال القباني
حبيبتي هي القانون
يختلط البحر بعينيها مع الزّيتون
يا وردتي..
ونجمتي..
وتاج الرأس..
ربما اكون..
لولهة سرق من اهتمامي لحظة..
وقلتْ:
انا زليخة في العشق ابدية
أراود حسنا تجلى
بإمائة الثلاثينية
أَنّبَتْ بداخلي زهوراً نيسانية
فأصبح قلبي يَرقصُ كالعشرينية
وأثمَلتْ روحي ولهاً للحب سرمدية
إستَعمِرنّي بِحنيّة..
وحَرِّرني.. بقبلةِ شوقٍ وردية...
أنا.. أنثى آهوى التَحرر والعُبودِّية..
بقلمي# مارينا أراكيليان أرابيان
Marina Arakelian Arabian
قد تكون صورة لـ ‏‏‏٢‏ شخصان‏ و‏نص مفاده '‏مساء ء الورد‏'‏‏

تعليقات